يوم التداول استراتيجية دروس


يوم التداول استراتيجية دروس استراتيجيات التداول يوم إعلان خلال حياتي المهنية التجارية لقد تداول أي إطار زمني هناك وأي سوق هناك. ما زلت التجارة العديد من الأسواق المختلفة ولكن التركيز بشكل رئيسي على الأسهم. أنا أيضا لا يزال يتداول العديد من أطر زمنية مختلفة ولكن الغالبية من أرباحي يأتي من الاستراتيجية الأساسية بلدي. تداول زمنيا أطول فترة قد حررت الكثير من وقتي لذلك أنا يمكن أن توفر لك مع كل هذا التعليم في سوق الأسهم. كما ذكر أعلاه، وأنا لا تزال التجارة اليوم ولكن أنا يجري انتقائية للغاية حول إدخالات بلدي. لقد أصبح المريض، وغالبا ما الانتظار أسابيع لبلدي الإعداد يوم التداول. قد تعتقد أنه من التداول لم يعد اليوم عندما كنت لا تتاجر كل يوم ولكن هو عليه. يوم التداول لا يعني أنني يجب أن تكون في تجارة 24/7، بل يعني فقط أنا المسطحة في نهاية اليوم. فشل معظم التجار لتصبح مربحة لأنهم يشعرون بالحاجة الى التجارة كل يوم وغالبا ما عدة مرات في اليوم. أنا لا أرى أي سبب لالتحديق في التخطيط والتجارة 5 مرات في اليوم إذا ربح بلدي هو نفسه عن طريق الانتظار بصبر لبلدي واحد التجارة احتمالات عالية. وطئ المياه لا يجعلني أذهب إلى أي مكان. لقد مر السنين رأينا أن التجار في كثير من الأحيان صعوبة في البقاء متسقة. يقفزون من نظام إلى نظام لأنها تبحث عن الكأس المقدسة. كما يعلم أي تاجر محترف غير موجود الكأس المقدسة. أي شخص يقدم لك الكأس المقدسة يجري شريفة. استراتيجيات التداول لدينا اليوم مجانا ليست هي الكأس المقدسة سواء. على الرغم من أننا قد المتداولة لها بنجاح سواء بشكل مستقل أو مع استراتيجيات أخرى لا يعني أنها سوف تعمل من أجلك. يستغرق وقتا الشاشة والخبرة للعثور على ظروف السوق الصحيحة للتجارة الاستراتيجية. وعلاوة على ذلك فإنه يأخذ الحق في التفكير في البقاء متماسكة ومنضبطة. الاستراتيجيات التي تعمل اليوم تجارة هي أبعد ما تكون عن فقط عن تحليل الرسوم البيانية وتضغط على الزناد وفقا للقواعد. بالإضافة إلى ضرورة وجود الحق في التفكير تحتاج أيضا إدارة الأموال المناسبة. استراتيجية التداول يوم هو أكثر من رمي بعض المؤشرات معا. استراتيجية مناسبة يوم التداول هي مزيج من المؤشرات، تحليل الرسم البياني، عقلية وإدارة الأموال. وبسبب هذا وتهدف هذه فيديو استراتيجيات التداول يوم للإلهام فقط كيف يمكنك وضع معا كنت تملك استراتيجية. يمكنك اختيار استخدام استراتيجية تماما كما هو موضح ولكن عليك أن تتذكر أن هذا هو مجرد جزء من مؤشر الاستراتيجية. ماذا عن العقلية الخاصة بك؟ إدارة أموالك؟ العمل الجاد على الاستراتيجية الخاصة بك. استخدام أشرطة الفيديو هذه للإلهام ومساعدة. في نهاية المطاف تحتاج إلى تطوير استراتيجية التي يؤمن بها وإلا لا يمكنك أن تكون متسقة أو الحصول على عقلية التاجر المهنية. أشرطة الفيديو هذه هي أساسا لتقليل فترات التداول إطار مثل 5 و 15 دقيقة الرسوم البيانية لكنها أيضا تم تنفيذها على الأطر الزمنية أعلى على سبيل المثال على الرسم البياني للساعة. لقد المتداولة بشكل رئيسي لهم على الأسهم لتوفير المزيد من الفرص لكننا لم المتداولة لهم أيضا على العقود الآجلة مثل ناسداك، SP-500 والذهب. ونحن على ثقة أن تستمتع أشرطة الفيديو هذه مجانية وبأنكم متعاونا في سعيكم لتصبح تاجرا يوم المهنية. يقول Ruwan

Comments

Popular posts from this blog

تجارة avatrade موبايل

فوركس استراتيجيات العمل الأسعار

الفوركس الأخبار الاقتصادية تقويم